السلام عليكم
اقدم لكم قصة غلا
يا (خالد) جيتك لأني
قبل ابارك لك واهني
شفت هذا الكون كلـه؟؟
من الفرح وده يغنـي ..
كيف مايطرَب مسانا؟
واجمل ثنين معانـا؟؟
كيف مايضوي و (غلا)
زادت النــور بسمـانا؟
يامسـا الاحساس كلـه
والزهـر روزه وفلـه
يامسـا العز اللي يسمـو
فـي زمانـه و في محلـه ..
يالفرح لو جيت دارك
ويش ابهدي ؟
وكيف ابارك؟
ليله فيها مو بعيـده
يحضـر البدر ويشارك ..
يا(خالـد) يسلم لي كونـك
يحفظك ربـي ويصونك
ماأوصيك الوصايـه
حط (غلانا) في عيونـك
وانتي يا (الغلا) أمانه
لاجل غاليـك وعشانـه
هالله الله فـ(خالد)
لاحرمك الله حنانــه ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
----------------------------------
خالد وغلا كانو طول الوقت يطالعون بعـض
وغلا عيونها تلمع وخالد مبتسم ووده يضم اخوه وعلى راسه يحطـه
حس كثر ماكان يحب عمر اخوه صار يحب اكثــــــــــر
اخوه الوحيد جذي فرحان فيني وانا ماخذ حبه مننننننه
اخ لو اقدر اطير له
شاف عمر الساعه لكن عمر لين الحين فالجوووو
غلا صارت تشهق وخالد انتبه لها
خالد : عمري طولي بالج ، بالعكس الاغنيه وايد حلوه
غلا : ادري خالد لكن
خالد ماقال شي وتمت غلا تصيـح وكنسوا العشا
راحو لمكان هااااااادي
كانت حديقه توها جديده
والوقت كان متأخر محد فيها والجووو حلووو هوا وبراد
نزلت غلا وانقلب مودها صارت كله تبتسم
ودها تلم خالد وتقوله اسفه عن كل حركه ظايقتك
تبي تسوي اشيا وايد بس تستحي منه
غلا مشت وخالد يطالعها ..
غلا: شيـل عيوووووووونك
خالد : ماقدر ، هالجمال تهقين ينعاف؟؟؟
غلا : اوووش
خالد : هاهاهي ظحكتيني كركركرركرررر
غلا : ههههههههههههههههههههههه
تم خالد ويا غلا يتمشون والهوا حلوووووووو
خالد : عجبتج الاغنيه ؟!
غلا وهي تقوي من مسكة يدها لخالد : حييييييييل
خالد : والله بوله علييييه
غلا ماعلقت ..
خالد : الله يوفقه انشالله ، يالله حياتي نرد ؟؟
غلا : اللي تشوفه ..
وركبوا السياره
وردوا للبيت وابوهم كان بالمجلس وامهم بدارها ..
نزلو هم يسوون العشـا ..
غلا : هههههههه مو تسمنيييييي يوييلك
خالد : افا اف افا انا اسم حياتيييييييييي ، ياويييييييحكِ ياغلا
غلا : ههههههههههههههههههههه
سوو لهم اكله خفييفه وقعدوا ياكلووونها ..
خلصوا العشا وطلعوا قعدوا بصاله مسكره
خالد راح جاب له اسكريم
غلا : ولاتعزم الله يسامحك
خالد يقرب منها : افا عليج انا لج مو العسكريم
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خالد : هههههههههه أي أي مشيها
غلا : شسمه حبيبي
خالد : عسكريمه بعد ههههههههههههههه
غلا : ههههههههههه
خالد يذوقها شوي من اسكريمه وتحط يدها على يده وتشيل الاسكريم من عنده
خالد : ماشي ياغلاااااااااا الاسكريم وراعي الاسكريم كلهممممم لج
غلا : هههههههههه
دخلت عليهم لطيفه وسط ظحكهم
لطيفه : ها خير شهالظحك اخر الليل؟؟
خالد : شسوي يمه احبهااااااااا احبهاا
لطيفه ماقالت شي وسبلت بعيونها وقامت ..
لطيفه : المجلس كله ربع ابوك قصرو صوتكم وانتي طلعي داركم
غلا فتحت عينها وطالعت خالد وهو مثلها
خالد : شفيج يمه شنو تطلع دارها شهالكلام
لطيفه : عشان مايشوفونها ربع ابوك
خالد : اجل انتي بعد روحي عشان مايشوفونج
لطيفه : شهالاسلوب بعد ياخويلد
خالد : شسوي والله اللي يكلم غلا يكلمني اناا
لطيفه : انا امك
خالد : وانا ولدج وسمعي يمااااا انا اقولج هالكلام جدامج وجدام غلا اللي يمس غلا يمسني
وكل ماتشوفين غلا تذكري انها مرتي وانا ريلها
لطيفه ماقالت شي وطلعت عنهم وخلتهم ..
غلا كانت لين الحين منصدمه من كلام امه
غلا مشت عن خالد وخالد يود يدها
وهي بقوه نفضت يده وطلعت للدار
وقعدت تصيييح
ليش تكلمني جذذذذذذي؟؟؟
انا شسويت لهااا؟؟
هاا شتتوقعون يصير فالاجزاء الجايـه بين غلا وخالد؟؟
خالد بيحتمل عيشته بعد ؟؟
بيطلقها؟؟
وعمــــــــــر !!
بيوصل امريكا؟؟